الممشى في سطور

تعد البيئة الحضرية النابضة بالحياة في الممشى مكاناً مثالياً يعيش الناس من جميع مناحي الحياة ويعملون ويثرون حياتهم الاجتماعية. يقع هذا المجتمع متعدد الاستخدامات في موقع مميز في قلب الشارقة الجديد، وذلك على بعد خطوات فقط من مدينة الشارقة الجامعية، ويجمع في تناغم تام بين أسلوب الحياة العصرية ووسائل الراحة الترفيهية والمحلات التجارية لأرقى العلامات التجارية، والتي تشكل معاً وجهة عالمية المستوى للأناقة المعاصرة لكل من السكان والزوار على حد سواء.

يأتي العيش في أول مجتمع خالٍ من السيارات بالكامل في الشارقة مصحوباً ببيئة جذابة تبعث على الاسترخاء وسط الهواء النقي بعيداً عن التلوث. وتتيح تصميمات الشوارع والمباني المصممة بحرفية بالغة التدفق الطبيعي للهواء البارد، حتى خلال أشهر الصيف الدافئة.

زوروا “الممشى” حيث ستكون المساحات الخضراء المفتوحة، وفن العمارة بكامل أناقته، ومناطق التسوق وتناول الطعام والترفيه وفيرة. سواء كنتم تفضلون الذهاب في نزهة لطيفة مع الأصدقاء أو ركوب الدراجات الهوائية، توفر مسارات الركض وركوب الدراجات في “الممشى” المكان المثالي للحفاظ على لياقتكم البدنية وإضفاء لمسة من الحيوية لأسلوب حياتكم والشعور بتلاشي الأمور التي تشغل بالكم.

مع انتشار المحلات التجارية في جميع أنحاء المستوى الأرضي، فمن السهل قضاء ساعات طويلة في التجول بين العديد من المتاجر المميزة. ويزخر هذا المجمع أيضاً بمجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم، والتي تُعد وجهة فريدة لقضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

تعالوا إلى الممشى وانعموا بأسلوب حياة عصري أنيق!

Instagram Feed