مجموعة ألف تسلط الضوء على مشروعها الاستثماري "الممشى" ضمن مشاركتها بمع

تشارك مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصرية راقي بمنصة خاصة في معرض الاستثمار العقاري “إيكرس” 2020، المقام في الفترة من 5-7 مارس المقبل، في إكسبو الشارقة.

وستقدم مجموعة “ألف” من خلال منصتها، عرضاً متكاملاً عن مشروعها الفريد من نوعه “الممشى” الواقع في منطقة الشارقة الجديدة، وستقدم مجموعة من الخدمات والخصومات المغرية، مع استشارات عقارية مجانية.

وقال عيسى عطايا، مدير عام مجموعة ألف، يعتبر معرض إيكرس واحداً من أهم المعارض المتخصصة في القطاع العقاري بشكل عام، وبإمارة الشارقة بشكل خاص، إذ أن كبرى الشركات المطورة والعقارية تحرص على المشاركة به كل عام.

وقال عطايا:”هذا النوع من المعارض لا يعد فرصة لتبادل المعلومات وعرض أحدث المشاريع العقارية فحسب، بل هو وسيلة للتعرف إلى مستجدات القطاع العقاري وما وصل إليه من تطورات ونمو متصاعد على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو منصة ممتازة لالتقاء المستثمرين الأجانب وتعريفهم بتنوع التسهيلات المتوفرة في إمارة الشارقة”.

أكد عطايا أيضاً على أن مشروع “الممشى” سيأخذ الحيز الأكبر من مشاركة المجموعة في إيكرس العقاري، ولفت إلى أنه واحد من أفضل المشاريع الاستثمارية في الإمارة، إذ أنه يعتمد على فكرة العيش بأسلوب مريح وآمن، خالٍ من المركبات، حيث تم بناؤه فوق سرداب المواقف تحت الأرض.

وأوضح عطايا أن مشروع الممشى يحتوي وحدات سكنية راقية، تلبي كافة المتطلبات والرغبات، بجانب محلات تجارية، ومساحات تسلية وترفيه، وأخرى خاصة للعب الأطفال، ومسابح ومرافق رياضية وخدمية شاملة ومتنوعة.

ووصف عطايا الوقت الحالي بالأمثل للاستثمار، لاسيما في إمارة الشارقة، التي تتمتع بقوانين وتشريعات مرنة وتحافظ على حقوق المستثمرين، بتوجيهات حكيمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودعا الجمهور لزيارة منصة المجموعة، والاستفادة من العروض والخصومات خلال أيام المعرض.